وكانت حصيلة سابقة نقلاً عن شهود ومسؤول محلي أفادت بمقتل 33 شخصاً على الأقل.
والانفجار الأول نفذته انتحارية عند الساعة 10,20 تغ في سوق سمك باغا، بحسب المسؤول في اتحاد الصيادين في ولاية بورنو التي عاصمتها مايدوغوري أبوبكر قمندي.
وبعد نحو ساعة هز انفجار ثان سوقاً آخر بحسب قمندي ومصدر طبي.
ولم يعرف على الفور ما إذا كان الهجوم الثاني ناجماً عن عمل انتحاري أيضاً.
من جهته أكد المسؤول القضائي كاكا شيشو وقوع الانفجارين مضيفاً أن انفجاراً ثالثاً وقع في محطة الحافلات السريعة الساعة الواحدة ظهراً.
وعلق شيشو "الإرهابيون غاضبون لأنه يجري طردهم من المدن والقرى وهم ينفسون عن غضبهم" بمثل هذه الاعتداءات.
وكان يشير إلى الهجوم الجاري ضد بوكو حرام من قبل الجيشين النيجيري والتشادي بدعم من الكاميرون والنيجر.