فتح المهاجم الأوروجوياني "لويس سواريز" النار على المدرب البرتغالي الشهير "جوزيه مورينيو" متهماً إياه بإفساد متعة المباريات الكبرى عن طريق الاعتماد على الخطط الدفاعية البحتة ومطالبة لاعبيه بإضاعة الوقت.
سواريز تحدث خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية عن المباراة الشهيرة التي جمعت بين فريقه السابق ليفربول وتشيلسي قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والتي فاز بها البلوز وكانت السبب الرئيسي لفقدان الريدز للقب.
وقال سواريز: "لا أحب أسلوب مورينيو الدفاعي،هو يعتمد على إضاعة الوقت منذ البدية، في هذه المباراة سألت أحد لاعبي تشيلسي وقلت له ماذا تفعلون، فأجابني أنفذ فقط التعليمات وإن لم أقم بذلك لن أشارك مرة أخرى".
وأضاف مهاجم برشلونة: "مورينيو يستخدم أسلوب الحافلة، في مباراة الموسم الماضي، أشعرنا بالإحباط، في كل مرة كنا نضغط على تشيلسي كنا نجد خط دفاع آخر في الخلف، لم يكن همهم سوى تعطيلنا فقط".