جددت إدارة مولودية الجزائر ثقتها في المدرب بوعلام شارف، الذي تعرض لموجة كبيرة من الاحتجاجات، بعد النتائج السلبية المسجلة في مباريات الفريق لبطولة الرابطة الاولى لكرة القدم "موبيليس" ، حسب ما اكدته مصادر مقربة من عميد الاندية الجزائرية ل"المحور اليومي" .
و اجتمع مجلس الإدارة "للعميد" مع المدرب السابق لاتحاد الحراش بهدف إيجاد الحلول اللازمة التي يتخبط فيها النادي، حسب عضو لهذه الهيئة. بوعلام شارف الذي حل خلال الصائفة الماضية محل فؤاد بوعلي، كان قد سجل بداية موسم موفقة مع أصحاب اللونين "الأخضر و الأحمر" الذين لم يتذوقوا طعم الفوز في الجولات الأربعة الأخيرة. ففي أربع مباريات اكتفى أشبال المدرب بوعلام شارف بنقطتين، حيث انهزموا في آخر لقاء لهم أمام شبيبة القبائل (2-4) على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين.
هذه الهزيمة أثارت غضب أنصار المولودية، حيث طالب البعض منهم رحيل المدرب ، بينما قام البعض الآخر بوضع حد لحصة تدريبية بداية الأسبوع الماضي. وأمام موجة الاحتجاجات، لم يرغب رئيس النادي حاج طالب و مساعدوه في الإسراع بتغيير العارضة الفنية، كونهم يدركون بأن بوعلام شارف أمضى عقدا لمدة ثلاثة مواسم. في المقابل، يبقى مدرب العميد مطالبا بالاستفاقة اليوم السبت، بمناسبة المباراة المحلية ضد شباب بلوزداد بملعب 20 أوت 1955 و التي ستكون متبوعة بمباراة محلية أخرى ضد اتحاد الجزائر بملعب عمر حمادي لكن دون حضور الجمهور. قبل الجولة العاشرة للبطولة, تحتل مولودية الجزائر التي غيرت تعدادها بنسبة 80 بالمائة في فترة التحويلات الصيفية ، المركز الرابع عشر بلقاء متأخر على ميدان بطل إفريقيا وفاق سطيف.