أبدى البوسني وحيد خاليلوزيتش المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، تعجبه الكبير من الهزيمة المرة التي مني بها "الخضر" في مباراته أمام المنتخب الغاني لحساب الجولة الثانية من كاس أمم إفريقيا المقامة حاليا بغينيا الاستوائية، مشيرا لأن الثقة الزائدة لبعض لاعبي "الخضر" والضغط المفروض عليهم قد يكون سببا في خسارتهم أمام النجوم السوداء.